Banner

كلمة الرئيس التنفيذي

تأسست شركة عمان لتطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة (تطوير) في عام 2014 كشركة مملوكة بنسبة 100% للهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة. أنشئت الشركة لدعم المنطقة وتنفيذ البنية الأساسية وإدارة الأصول بالكفاءة المثلى، واتخاذ دور الذراع الاستثماري في المنطقة. تتمتع الشركة برؤية ممتدة تتسم بالقوة والاستدامة في تطوير المنطقة.

تتولى الشركة مسؤولية تنفيذ كافة مشاريع البنى الأساسية، مثل المشاريع المرتبطة بميناء الدقم، والمصفاة، وميناء الصيد البحري (متعدد الأغراض)، والطرق، والسدود، والقنوات والمرافق وغيرها. بالإضافة إلى إقامة مشاريع استراتيجية لتنمية الاقتصاد في المنطقة بما يحقق الرخاء الاقتصادي في ربوع عمان.

نظرا لأهمية إدارة المرافق، تلتزم تطوير بتحقيق التميز التام في كل مجالات العمليات وصيانة الأصول داخل المنطقة مع الالتزام بالجودة والصحة والسلامة والبيئة.

والمضي قدما نحو الاستثمار في الفرص التجارية المرتكزة على التمكين في تطوير الدقم، وزيادة عائدات المساهمين في الوقت نفسه. إن المشاريع الاستثمارية القائمة في المنطقة حالياً هي، شركة محاجر الدقم ش.م.ع.م.، وشركة إمداد اللوجستية وسوق الدقم للمواد. ش.م.ع.م.

- سالم السليماني، الرئيس التنفيذي

هل ترغب في معرفة المزيد؟

إدارة مختلف المرافق في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وتأمين موجوداتها، والحرص على الكفاءة التشغيلية، والالتزام بمتطلبات الجودة والصحة والسلامة والبيئة.